united states of lady's
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

united states of lady's

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مس سودنيز
مشرف اول
مس سودنيز

انثى
العمل/الترفيه : طبيبه سيييو طع
المزاج : الشلش بحد زاتو H3

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك Empty
مُساهمةموضوع: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك   تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 10:03 am

:D سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عندي وصفة اروع من رائعه ممكن تعمليها لكل شخص قريب من قلبك حماتك
جوزك السابق معلمة بتموووتي فيها زميله في المدرسة دبوس بت نظام Evil or Very Mad
جارة ملقوفه حبتين المهم
الطبخة تتكون من كاستين كرولكس مركز +تلاتله ملاعق سم فيران +بف باف للنكهة وكتري على قد ماتقدري لانو اثبت البف باف فعاليه لقتل الميكروبات في البطن ولزيادة القيمة الغذائيه حطي زبادي معتت
وصحة وعافيه جربيها وحتد عيلي rabbit lol! lol!
مــــس قـــلــق
مشرف اول
مــــس قـــلــق

انثى
العمل/الترفيه : قلقلة العالم
المزاج : خارج الخدمه مؤقتا

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك Empty
مُساهمةموضوع: رد: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك   تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 10:23 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
صح لسانك مس سودنيز
بس ياريت تديني صفات صحيه وطبيعيه للعنايه بالبشره وخاصة الوجه
من تأليفك يعني ياريت
اصلو خلطاتك راااااااااااائعه وفعاله
(Evil or Very Madوعلى فكره هادي اوصفه هديها لنور اختي عشانها بتحب ناس كتيير Twisted Evil )
يسلمووووو
lol!
مس سودنيز
مشرف اول
مس سودنيز

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك   تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 09, 2008 8:34 am

احم احم شكرااااااااااااا مريم اكيد نور راح تفرح كتير
TOo SWEeTEN
مشرف اول
TOo SWEeTEN

انثى
العمل/الترفيه : دكتوره اسنان
المزاج : لبانه بتزبط كل شي

مُساهمةموضوع: رد: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك   تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك I_icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 6:10 pm

ها ها ها ها ها ها ها ها (ضحكه تصديق )
هههههههههههههه
المهم لاتنسي بدنا وصفه لتبيض الوجه بس بدون ليفه عندي منها حساسيه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
serita

serita

انثى
العمل/الترفيه : في البيت
المزاج : طفشانه

مُساهمةموضوع: رد: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك   تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 25, 2008 12:24 am

هههههههههههههههه

يا سلام علي الوصفه السحريه اعتقد انها خطييييييييييرة

اصلا من اول وانتي بتقوليلي عليها في المدرسه

تسلمي
مس سودنيز
مشرف اول
مس سودنيز

انثى

مُساهمةموضوع: رد: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك   تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك I_icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 7:59 am

شكررررررررررا صبايا انا كنت عارفه انو الوصفه راح تعجبكم cheers cheers
وعندي وصفات اكتر لتبيض الوجه
زنيفو لا تخافي انا كمان عندي حساسيه ضد الليفه مابستخدم الا منتجات طبيعيه في خلطاتي
مــــس قـــلــق
مشرف اول
مــــس قـــلــق

انثى
العمل/الترفيه : قلقلة العالم
المزاج : خارج الخدمه مؤقتا

مُساهمةموضوع: رد: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك   تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك I_icon_minitimeالسبت أغسطس 30, 2008 7:09 pm

حياااتي
يلا بدنا وصفات تانيه ترا عجبتني كتيييير الوصفه الأولى
بدنا وصفه تكون جديده على الموضه انتي عارفه سرنا في 2008 هلأ
فا ياريت تكون سبيشل النا
الى اللقاء

تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسلم يــــــــــــــــــــــــــدك
صفحة 1 من اصل 1